SRK International Airport
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Shahrukh Khan is the first Bollywood star sat on the throne of stardom and in a faster time sat on the throne of the hearts of the whole world: شاروخان هو نجم بوليود الاول تربع على عرش النجومية وفى وقت اسرع تربع على عرش قلوب العالم كلة (كل اخبارة حصريا ست

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم فى منتديات شاروخان وعلى كل من يرغب فى عمل موضوع مشترك بينه وبين أى عضو من الأعضاء .. عليه أن يخبره فقط العضو أعلان ... أرجو من الأعضاء الألتزم بوضع موضوع وأحد فقط فى كل قسم حتى نستطيع قرأتها بتمعن - موضوع واحد يقرأ أفضل من عدة مواضيع لا تقرأ - أشكركم من يرغب بالتسجيل بمنتدانا . بادر وسجل نفسك بالمنتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» [@IamSRK] Making of the song - Saans - Jab Tak Hai Jaan
مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2012 7:22 pm من طرف assom srk

»  Saans Full Video Song [HD] - Jab Tak Hai Jaan - Shahrukh Khan Katrina Kaif Movie 2012
مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2012 7:02 pm من طرف assom srk

» @IamSRK & Gauri Khan at Saif & Kareena's Nikaah 16/10/12
مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 18, 2012 8:45 pm من طرف assom srk

» @IamSRK & Katrina & Amitabh Bachchan at KBC 17/10/12
مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 18, 2012 8:38 pm من طرف assom srk

» Shah Rukh Khan @Iamsrk On the sets of Chennai Express
مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2012 2:21 pm من طرف Princess Nawal

» Jab Tak Hai Jaan Stills !!
مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 6:25 pm من طرف assom srk

» King Of Smile Shah Rukh Khanprt1
مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2012 9:19 pm من طرف assom srk

»  Shah Rukh Khan @iamsrk wishes Amitabh Bachchan on his 70th birthday
مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2012 8:55 pm من طرف assom srk

» @IamSRK at Amitabh Bachchan’s 70th birthday party 10\10\12
مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2012 8:47 pm من طرف assom srk

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
ترجمة تويتات شاروخان ومايقوله للمعجبين ............متجددة
كل ما يخص فلم شاروخان الجديد jab tak hai jaan ..........متجدد
ممكن ترحيب زغنن؟!
A special ceremony organized by the king of Indian cinema, "SRK team India and Pakistan Cricket (Arabic interpreter) حفل خاص نظمه ملك السينما الهند
افضل تويتات جائت لشاروخان بعد صدور عنوان الفيلم الخاص به Jab Tak Hai Jaan
My design for King Shahrukh Khan_ amal srk
[@IamSRK's] Gauri Khan at Chunkey Pandey's birthday bash 25/09/12
Shah Rukh Khan @IamSRK in Man's World magazine Sept 2012
Shahrukh Khan: The King of Castle. Old video.
moment (لحظة)

مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان

كاتب الموضوعرسالة
Abrar khan
مشرفة قسم اخبار شاروخان
مشرفة قسم اخبار شاروخان
Abrar khan

المشرفة المميزة

مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان Empty
مُساهمةموضوع: مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان   مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 1:50 pm

مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان 9j1i1

في مقابلة حصرية لشاروخان كشف عن فلسفة اعماله الغير عادية والتي ساعدته على الوصول الى مستويات النجاح التي يتمتع بها اليوم

1.اوصف لنا نجاحك

انا لست متاكد ماهو المصطلح الذي يدل بالضبط .انا فقط اؤمن انك مهما فعلت على المدى الطويل سيجعلك تشعر بالقليل من السعادة والرضى ربما سيقدم لك بشكل ملموس مثل المال
اعمالي المثالية لا اخذها مما تقوله الكتب انا اعمل على مايجعلني سعيد ومرتاح والباقي سيعقب ذالك . انا وفريقي الرائع مباركين لانهم جعلو من نجاحي ممكنا

2.فريقك اخبرونا انك رجل رائع في العمل معهم

نعم هم اخبروك انه رجل لطيف ومدير رائع هذا الشيئ اتركه لخبرات الناس الفردية والتخصصية

3.اذن ليس لديك فلسفة خاصة ومنظمة ؟
انا اشعر انني اقوم بالكثير من الحيازة الجيدة على ما انتجه واقوم به انه يشبه كما لو انك تدخل في مدخل وتخرج وتتدخل في مدخل اخر تسال الناس وتضغي لهم تتكلم (هل تحب ان تتذوق هذا . انا صنعت هذا الطبق اليوم ) اذا احبه الناس جميل واذا لم يحبوه لا تتعثر بسبب النفي فقط اعتذر لهم من قلبك واخبر نفسك انك ستحاول بذل جهد اكبر في المرة القادمة

4.كيف تقوم بمنح امتياز لفريقك؟

فريقي تعثر جدا وحقق اسوء من التوقعات لكونه جزء من فريق نجم الافلام .لم تكن هناك اسباب خاصة لاربع سنوات KKR كافح على الرغم من ان الكثر من فرق IPL تواجه مشاكل ولكن جائتنا الكثير من الانتقادات
الدرس الذي تعلمته من هذا انه انت اذا لم تستطع التقديم اذن انت لا تملك المظهر الجيد من المؤكد انا نجم وانا املك المظهر الجيد سواء قمت بالتقديم او لم اقم به (يعني يقدم مستوى جيد بالفريق)
لكن انا يجب ان اقول ان فريق KKR يشبه اي فريق اخر وقام ببذل جهد كبير حتى يقوم بعمل افضل وافضل وافضل كل موسم

5.هل تؤكد على اهمية فريقك كثيرا

نعم على الرغم كل ما قلته عن قدراتي في تنظيم المشاريع لا استطيع ان ازيل اهمية الفريق بالنسبة لي عبر مختلف قطاعات عملي انا فقط اذهب الى مكتبي في بعض الاحيان في وقت متاخر من المساء واتصرف كالشخص المجنون في بعض الاحيان انا فقط اقوم بسؤالهم نحن نستطيع ان نفعل ذالك .نستطيع ان فعل هذا انهم دائما يقومون بمتابعة كل شيئ مثلي
6.انت لا تتناقش بموضوع الارقام يعني المال كثيرا ؟
انا لا افهم لغة المال او الارقام انا اعني انني افهم لانني رجل متعلم لكن في بعض الاحيان انا اريد ان اعطي النتيجة النهائية واريد ان اعرف ماذا تعني الارقام هل نحن جيدين او سيئين هل نحن نقوم بعمل جيد واذا كنا نقوم بالشيئ سيئا فنحن نعلم انه حان الوقت لنقوم به جيدا

7.هذا يكرر القول انه من المهم وجود اشخاص جيدين في اعمال ناجحة

انا محظوظ جدا لان لدي الكثير من الناس الجيدين في فريقي الذين يحبونني كثيرا . انا حقا مبارك لانني لدي اناس مخلصين ومدهشين حولي .وانت لا تستطيع ان تمتلك بدائل اخرى الناس الذين يعملون معي يؤمنون بي ودائما يذهبون الى ما اميل اليه دائما هم موجودين من اجلي في الوقت المحدد انا دائما اخبرهم انه اذا لم تاتي الاموال انا فقط سوف اذهب واقوم بالرقص في بعض الاعراس واحصل على الاموال التي تتدفق فيها (ياعيني ياشارو بيخاف انه ماعنده فلوس يعطي للي بيشتغلو معا فيقول ليهم انه حيرقص مشان يوفر ليهم فلوس )
ماهو المال انا لم اكن املك الكثير منه انا قدمت الى بومباي وكان معي 1,500 روبية فقط وتلفزيون قديم امي اعطتني اياه قبل وفاتها لم يكن لدي شيئ اخر في نهاية المطاف مهما انت اخذت مني انت ستتركني وانا املك اكثر مما كنت قد جئت به اذا كنت تستطيع ان تقول نفس الشيئ عن نفسك اذن انت رجل اعمال كبير لكن اذا اخذت 1,500 روبية والتلفزيون سيكون هناك سبب للقلق

8. هل كنت تفرض سيطرتك عندما بدات العمل ؟

في وقت سابق انا كنت كثير الاختلاط بعد ذالك انا رايت ان هناك اناس افضل مني في هذه الاشياء (بيقصد باعمال البزنس) انا بدات افوض العمل اذا تركت العمل لاشخاص الذين من المفترض ان يفعلو ذالك انهم لن يخونو ثقتك وانت الفائز في المعركة

هذه المقابلة نشرت لاول مرة في مجلة Entrepreneur magazine

ترجمة ابرار

المصدر

http://www.firstpost.com/business/interview-getting-to-know-shah-rukh-khan-the-businessman-444690.html

مقابلة :التعرف على رجل الاعمال شاروخان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  رغبة والد شاروخان التى لم يتم تحقيقها ولكن شاروخان حققها
»  شاروخان يشتاق الى جورى خان
» لتاني مرة شاروخان
» كاترينا كيف " شاروخان حقا رجل نبيل
» شاروخان فى مأزق مرة اخرى